دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-03-25

حمادة يطالب بتمديد ساعات عمل خدمات التوصيل المنزلي خلال شهر رمضان

الرأي نيوز :
طالب ممثل قطاع المواد الغذائية في غرفة تجارة الاردن رائد حمادة، بتوسيع خدمات التوصيل للمنازل المعمول به حاليا لقطاعي المطاعم والحلويات في ظل الحظر الجزئي بحيث تكون حتى أذان الفجر خلال شهر رمضان المبارك.
وكانت الحكومة سمحت للمطاعم ومحال بيع الحلويات بالعمل خلال ساعات الحظر الجزئي عبر خدمات التوصيل المنزلي وذلك حتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل.
واكد حمادة في بيان صحافي اليوم اهمية الاستجابة لمطالب القطاع وزيادة ساعات العمل من خلال خدمات التوصيل المنزلي لدعم صمود المنشآت ومواصلة اعمالها في ظل الخسائر المتعددة التي لحقت بها خلال فترة الحظر الشامل والاغلاق.
وقال حمادة ان مبيعات المطاعم ومحال الحلويات تنشط عادة وبشكل كبير خلال شهر رمضان المبارك خصوصا ما بعد ساعات الافطار وتستمر حتى ساعات الفجر.
وبين حمادة ان تمديد ساعات العمل من خلال خدمات التوصيل المنزلي يتيح للمواطنين تأمين احتياجتهم من الحلويات ومنتجات المطاعم لوجبة السحور الامر الذي ينعكس ايجابا على زيادة المبيعات والحفاظ على استقرار العمالة ورفد خزينة الدولة من الضرائب المتحققة من هذه المبيعات.
أكد حمادة أن معظم العاملين في هذه المطاعم يمتلكون تصاريح للتنقل، فيما يوجد أكثر من 33 شركة توصيل كبيرة ومتوسطة وصغيرة تعمل في خدمة التوصيل للمنازل.
واشار حمادة الى حرص العاملين بالقطاع على توفير مستلزمات الوقاية والحماية للعاملين لديهم والمواطنين والمحافظة على التباعد وتنظيم العمليات التسويقية والالتزام بتطبيق معايير الصحة والسلامة العامة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ويوجد بالمملكة نحو 18 الف محل يعملون في قطاع المطاعم والحلويات ويوظفون قرابة 100 الف عامل.
عدد المشاهدات : ( 2343 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .